غوغل تمكنك من الاستمتاع بروعة الهندسة والتصميم داخل الطائرة الفاخرة، والرحلة المقبلة على ارض الواقع من دبي الى لوس أنجلوس.
واشنطن - اعلنت شركة غوغل، الخميس، عن إطلاق ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين الذهاب برحلة افتراضية عبر ميزة التجول الافتراضي داخل أكبر طائرة ركاب في العالم.
وتقدّم غوغل ميزة التجول الافتراضي على متن أكبر طائرة في العالم تابعة لطيران الإمارات، طائرة A380 من إيرباص.
وقالت الشركة في منشور لها على مدونتها، إنها تحب كل ما له علاقة بالتقنية، وأن يضع المرء قدميه داخل أكبر طائرة ركاب في العالم عمل هندسي من الدرجة الأولى.
وافادت الشركة إنها لم تستطع مقاومة رؤية هذا العمل الهندسي، لذلك أخذت كاميرات ومعدات التجول الافتراضي على خرائط غوغل لتشارك هذه التجربة لأول مرة مع العالم.
وتعرف طائرة A380 بأنها أفضل طائرة في العالم من حيث كفاءة الوقود ضمن هذه الفئة من الطائرات، ذلك أنها توفر استهلاك 20 بالمئة من الوقود مقارنة بأقرب طائرة منافسة لها.
وتبلغ المسافة بين جناحي الطائرة 79.8 متر، ولذلك فهي تتسع لتقل على متنها أكثر من 517 راكبا، كما يمكن للطائرة أن تقطع مسافة 15 ألف كيلومتر في الرحلة الواحدة.
وقالت الشركة "تم إعطاء المستخدمين فرصة الاستمتاع بجولة افتراضية على متن الطائرة الفاخرة لدى طيران الإمارات، واستكشاف أجنحة الدرجة الأولى ومقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى المراحيض وحمامات "سبا" وغير ذلك الكثير.
وافادت ان عشاق التقنية سيحبون لقطات الصور من داخل قيادة الطائرة.
وتشد الطائرة العملاقة انظار العالم باسره لا فقط على صفحات الانترنت بل على ارض الواقع حيث تعمل في كل مرة على توسيع رقعة وجهاتها المختلفة.
وأعلنت شركة طيران الإمارات عن نيتها تشغيل طائرة إيرباص A380 لرحلاتها اليومية بين دبي ولوس أنجلوس، وذلك اعتباراً من الثاني من ديسمبر/كانون الاول 2013، لتصبح الوجهة رقم 23 التي تخدمها الطائرة العملاقة، حيث توفر الناقلة للمسافرين من وإلى وجهتها الأولى في الساحل الغربي فرصة التمتع بتجربة السفر المتميزة التي اشتهر بها طيران الإمارات على متن هذه الطائرات الفريدة التي تعد أكثر طائرات المدى الطويل هدوءاً وكفاءة في استهلاك الوقود.
وصرّح نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركيتين أورهان عباس: "شهد الطلب على رحلاتنا إلى لوس أنجلوس نمواً متسارعاً منذ تدشين رحلاتنا إليها عام 2008، وأبدى مسافرونا على هذا الخط اهتماماً كبيراً بطائرة إيرباص A380".
وقال عباس "يأتي قيام طيران الإمارات بتشغيل هذه الطائرة العملاقة لخدمة رحلاتها إلى لوس أنجلوس بمثابة تطور طبيعي، خاصة وأن هذه المدينة معروفة بنمط حياتها الهوليودي وعشقها الدائم للفخامة والتميز".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احصائيات

facebook

عن المبادرة

هي مبادرة شبابية تطوعية غير ربحية لا تنتمي إلى أي مؤسسات وليس لها أي انتماءات سياسية لأي حزب من الأحزاب لها العديد من الأهداف تدور حول موضوع واحد وهو نشر ثقافة البحث العلمى بمصر والوطن العربي للنهوض به