كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن موديلاتها الجديدة من التلفزيونات الذكية لعام 2013، لتقديم جيل متطور وغير مسبوق من التلفزيونات الذكية للمستخدمين وعملاء الشركة في مصر.
وأكد دوك بارك، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر، في تصريح له اليوم السبت، أن الموديلات الجديدة تلبي الاحتياجات المتغيرة، مشيرًا إلى أن موديلات التلفزيونات الذكية لعام 2013 تضع تعريفًا جديدًا لتجربة تلفزيونية غير مسبوقة، وتعكس التزامنا بتخطي توقعات عملائنا، حيث نقدم لهم ليس فقط ما يرغبون فيه، بل ما يحلمون به أيضًا.
وتتضمن موديلات هذا العام الموديل الجديد «F8000 LED TV»، وهو أول تلفزيون ذكي من «سامسونج» يتضمن معالج بيانات «بروسيسور» رباعي النواة، كما تقدم أيضًا تلفزيونها الجديد «85S9 UHD TV» فائق الوضوح بقياس 85 بوصة.
ويتميز تلفزيون سامسونج «UHD TV 85S9» بصورته فائقة الجودة، بمعدل وضوح يصل إلى 4 أضعاف درجة الجودة عند المشاهدة بتقنية «Full HD»، ويتضمن محركًا متطورًا يتيح تحويل الصورة أوتوماتيكيًّا من تقنية «HD وFull HD» إلى تقنية الرؤية فائقة الوضوح بتكنولوجيا «UHD»، ويتيح أيضًا ملفات الفيديو المضغوطة بامتداد «HEVC»، بما يمنح سرعة أكبر في مشاهدة مقاطع الفيديو، حتى مع سرعة الإنترنت المنخفضة.
ويمكن توصيل التليفزيون بالهواتف الذكية وأجهزة التابلت على التلفزيون الجديد، بحيث يمكن استخدام أجهزة سامسونج الأخرى باعتبارها جهاز ريموت كونترول، أو المشاهدة الفورية لمحتوى التلفزيون أو مشغل الـ«Blu-ray» على شاشة أخرى مثل التابلت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احصائيات

facebook

عن المبادرة

هي مبادرة شبابية تطوعية غير ربحية لا تنتمي إلى أي مؤسسات وليس لها أي انتماءات سياسية لأي حزب من الأحزاب لها العديد من الأهداف تدور حول موضوع واحد وهو نشر ثقافة البحث العلمى بمصر والوطن العربي للنهوض به