الصينيون يقلدون هاتف HTC الجديد... قبل أن يطلق حتى!


أن تظهر نسخ صينية مقلدة تقليداً متقناً لهواتف مشهورة وناجحة فهذا أمر اعتدناه. لكن أن يظهر المنتج المقلد قبل الأصلي فهذا من عجائب العصر... أو تجسس صناعي متقن.
فإن تابعت قطار الشائعات التي غطيناها عبر T3 عن هواتف HTC المقبلة، ستعلم أن HTC One Max سيكون أول جهاز جوال ضخم ("فابلت") من HTC وستعلن عنه في بداية شهر سبتمبر.
تخيل حيرتنا إذاً عند رؤية نسخة مقلدة عنه، Galapad Galaxy 6، من صنع اصدقائنا الصينيين... لم يكتفوا بإغضاب HTC ، بل خلطوا الحابل بالنابل مع سامسونج أيضاً وأدخلوا كلمة Galaxy في الاسم - من بحاجة إلى الأصدقاء عندما تكتسب أعداءً مثل HTC و Samsung بتسمية واحدة؟
على أية حال، الطراز المقلّد يبدو مثل جهاز HTC One يتعاطى الستيرويدات - فشاشته قياس 6.3 إنش وبدقة 1280×720 بكسل، لكن بدل هيكل الألومينيوم الصقيل الذي نراه على HTC One الأصلي (أو One Max المقبل)، نرى استخداماً مكثفاً للبلاستيك - المادة التي صنعت منها الصين.
باقي المواصفات تضم ذاكرة RAM سعة 1 جيجابايت، ومعالج MediaTek رباعي النوى (1.2 جيجاهرتز) بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وامامية بدقة 2 ميغابيكسل.
نحن نتفادى المنتجات المقلدة كالطاعون، لكن بسعر يبلغ 250$ وهذه المواصفات المشجعة، قد يبدو هذا الهاتف جذاباً جداً للبعض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احصائيات

facebook

عن المبادرة

هي مبادرة شبابية تطوعية غير ربحية لا تنتمي إلى أي مؤسسات وليس لها أي انتماءات سياسية لأي حزب من الأحزاب لها العديد من الأهداف تدور حول موضوع واحد وهو نشر ثقافة البحث العلمى بمصر والوطن العربي للنهوض به